Saturday, August 11, 2007

إطردوا إسرائيل من الملعب

دعت منظمة الحرب على الحاجة الأهلية البريطانية إلى إستبعاد المتخب الإسرائيلي لكرة القدم من تصفيات كأس الأوروبية لعام 2008
كما دعت المنظمة نشطائها والمتضامنين معها إلى التظاهر يوم الثامن من سبتمبر القادم في نفس توقيت المباراة التي تجمع بين المنتخب الإسرائيلي ونظيره الإنجليزي فيما أسمته "يوم تضامن ضد سياسات إسرائيل".
وفي بيان لها نشرته على موقعها الإليكتروني على شبكة الإنترنت تحت عنوان "فلنطرد العنصرية من ملاعب الكرة" قال منظمو الحملة إن إستمرار إنتهاكات إسرائيل لحقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1967 يستدعي إدانتها من قبل المجتمع الدولي .
وأضاف البيان أن في يوم الثامن من سبتمبر سيتم إيصال رسالة واضحة وصريحة إلى إسرائيل ، وهي أن سياساتها لا يمكن السكوت عليها بعد اليوم.
وطالبت المنظمة المتعاطفين مع قضية الشعب الفلسطيني إلى الإتصال بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر الهاتف والبريد الإليكتروني للمطالبة بإستيعاد إسرائيل من التصفيات نهائيا.
كما أبدت إستغرابها من دخول إسرائيل إلى التصفيات الأوروبية في حين لا يزال لاعبو الكرة الفلسطينيين مستبعدين من كافة الفعاليات الرياضية الدولية، ووصفت هذا الوضع ب"الظالم" والعنصري".
ومن المتوقع أن تنضم عدة منظمات وجمعيات أهلية أخرى إلى الحملة وتشارك في التظاهرة التي يتم التحضير لها لتكون
في إستقبال المنتخب الإسرائيلي خلال مباراته مع إنجلترا.
فلنتضامن مع هذه الحملة
للمشاركة وإرسال الرسائل الى الإتحاد الأوروبي لكرة القدم زوروا موقع المنظمة:

No comments: